سياسة الاستبدال والإرجاع
شركة كليفي تلتزم بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها الكرام. وحرصاً على ذلك، نضع بين أيديكم سياسة واضحة للاستبدال والإرجاع.
1. مدة الإرجاع:
· لديكم 30 يوماً من تاريخ استلام الطلب لبدء إجراءات الإرجاع.
· لا تترددوا بالتواصل معنا خلال هذه الفترة عبر قنوات التواصل المتاحة.
· فريق كليفي حريص على مساعدتكم وضمان رضاكم عن خدماتنا.
2. شروط الاستبدال والإرجاع:
· يمكن للعميل استبدال أو إعادة أي منتج تم شراؤه من متجر كليفي الإلكتروني أو من أحد فروعنا خلال 30 يوماً من تاريخ استلامه في المملكة العربية السعودية، وذلك بشرط استيفاء الشروط التالية:
o تقديم طلب إرجاع خلال 30 يوماً من تاريخ استلام المنتج، مع ذكر معلومات الطلب وتاريخ الاستلام.
o أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع جميع ملحقاته، وفي عبوته الأصلية.
o سيتحمل العميل رسوم الشحن وإعادة الشحن.
o لن يتم استرداد رسوم الدفع عند الاستلام.
o سيتم استلام المنتج من قبل شركة كليفي خلال 30 يوماً من تاريخ طلب الإرجاع.
o يجب التأكد من تغليف المنتج بشكل جيد قبل إرساله.
3. استثناءات سياسة الإرجاع:
· لا يشمل الاستبدال والإرجاع المنتجات التالية:
o العدسات الطبية المصنوعة حسب الطلب، ما لم يكن هناك خطأ في تطبيق القياسات على العدسات.
o العدسات اللاصقة التي تم فتح عبوتها أو استخدامها.
o النظارات الشمسية ونظارات الحماية من الأشعة الزرقاء ونظارات القراءة التي بها أي خدوش أو تلف على العدسات.
o المنتجات التي تم شراؤها باستخدام عروض التأمين.
4. كيفية إرجاع الطلب:
· يمكن للعميل طلب إرجاع الطلب عبر القنوات التالية:
o الدخول إلى قسم "الإرجاع والاسترداد" في حسابك على موقعنا الإلكتروني.
o إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء على العنوان [email protected].
o الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920020304.
· بعد طلب الإرجاع، سيتواصل أحد شركاء التوصيل مع العميل لاستلام الطلب.
· عند استلامنا للمنتج، سيقوم فريق كليفي بفحصه للتأكد من استيفائه لشروط الإرجاع.
· سيتلقى العميل رسالة إلكترونية أو رسالة نصية تؤكد استلام الطلب أو تشرح الأسباب في حالة رفضه.
· في حال قبول طلب الإرجاع، سنقوم بمعالجة طلب الاسترداد أو الاستبدال خلال -157 أيام عمل تقريباً.
5. الاسترداد المالي:
· سيتم استرداد المبلغ المدفوع إلى طريقة الدفع المستخدمة خلال 5 إلى 15 أيام عمل، وفقًا للقوانين المصرفية في المملكة العربية السعودية.
· سيتم إصدار المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية المستخدمة خلال عملية الشراء.
· في حال كان الدفع نقدًا عند الاستلام، سيتمكن العميل من مراجعة الشركة لاستلام المبلغ نقدا وفي حال تعذر ذلك سيترتب على العميل تزويد شركة كليفي بالبيانات البنكية الخاصة به للتحويل البنكي. يتحمل العميل رسوم التحويل البنكي في حال الاسترداد المالي.
· في حال رفض طلب الإرجاع، سيتم إعادة المنتجات إلى العميل مع شرح السبب عبر البريد الإلكتروني.
6. إرجاع المنتجات المخفضة:
· يمكن إرجاع المنتجات المخفضة بنفس شروط المنتجات العادية، ولكن سيتم استرداد المبلغ المدفوع فقط ولا يشمل الاسترداد رسوم الشحن, إعادة الشحن او رسوم الدفع عند الاستلام.
· لا يمكن إرجاع المنتجات المباعة على التصفية.
7. محاولات التسليم:
· سنقوم بثلاث محاولات على الأقل لاستلام الطلب.
· إذا لم يتمكن العميل من تسليم الطلب خلال الثلاث محاولات، سيتعين علينا إلغاء طلب الإرجاع.
8. معلومات إضافية:
· يمكن للعميل استبدال المنتج الذي تم شراؤه بمنتج مختلف بنفس القيمة أو بقيمة أعلى مع تحمل فرق السعر.
· لن تبدأ عملية الاستبدال أو الاسترداد إلا بعد استلامنا للمنتج